للرجال كيفية الحصول على صدر أقو و أجمل

 احصل على صدر أقوى وأجمل




امتلاكك لحجم ثدي كبير يؤثّر سلبيا على ثقتك بنفسك كرجل ويشعرك بنقص في جاذبيتك وثقتك بنفسك، هنا نقدّم لك نصائح لشدّ عضلات الصدر.

لإذابة دهون صدرك من المهم ان تعرف الاسباب التي تُكسب الرجل الصدر الكبير، الاوّل والاكثر شيوعا هو الوزن الزائد والسمنة، والثاني هو اختلال هرموني يتسبب في ارتفاع نسبة هرمون الاستروجين الى هرمون التستوستيرون في جسم الرجل. لا تشعر بالاحباط؛ فأي السببين كان، ما زال بامكانك أن تحظى بصدر مشدود وجذّاب ومثير.

عليك في البداية أن تحرق الدّهون المتراكمة في منطقة الصدر، وأن تبني عضلات الصدر لتبرز وتشدّ الجلد فتعطيك مظهر مثير أكثر، ويتحقق ذلك باتّباع برنامج لياقة بدنية لحمية وتمارين رياضية تحفّز حرق الدهون الزائدة في جسمك وبناء العضلات.



هذه قائمة ببعض التمارين لحرق دهون الصدر وبناء صدر مشدود ومثير وجذّاب

التمارين القلبية الهوائية أو ما يسمى بالكارديو

ممارسة هذا النوع من التمارين سيمكنك من حرق كمية كبيرة من السعرات الحرارية وحرق الدهون ومن الأمثلة عليها: تمرين الركض على جهاز المشي، القفز بالحبل، تمرين الفخذين على الدراجة، وتمرين الفخذين والاكتاف بجهاز التزلّج وغيرها من التمارين خارجية كالتنس وكرة السلة.



تمارين القوة العضلية

تمارين القوّة لا تحرق سعرات حرارية فحسب، بل تساعد على زيادة الكتلة العضلية –وبالتالي زيادة قيمة معدل الأيض الأساسيوالسعرات الحرارية المحروقة حتى وقت الراحة- بالاضافة الى شد العضلات. يمكنك ان تحصل على عضلات صدر قوية ومشدودة بممارسة بعض التمارين لتلك المنطقة، منها:تمرين الضغط - دفع الجسم للأعلى، تمرين الضغط الجانبي بالدمبلز بنش مسطح، تمرين الصدر بالدمبلز، تمرين الصدر بنش بار مستقيم قبضة واسعة وغيرها من التمارين
شكرا لك ولمرورك