حبوب القهوة الخضراء لإنقاص الوزن

ما هي green coffee beans أو حبوب القهوة الخضراء ؟

هو منتج من حبوب القهوة لإنقاص الوزن بدون و هو أمن لإنه مستخلص مركز جدا من حبوب القهوة الخضراء و يضمن فقدان الوزن بكل صحة وامان وبفترة وجيزه بدون اعراض جانبية مثل الصداع و الارق و العصبيه التي تظهر في فتره التخسيس كما انه يساعد على رفع مستوي الطاقة بـالجسم و يساعد على عدم تراكم المزيد من الدهون بالجسم
و قام دكتور اوز في احد حلقاته التلفزيونية بعرض أهمية تناول حبوب القهوة الخضراء في تخفيف الوزن, و الفريق الطبي في البرنامج قام بمشروع للتأكد من دور هذه الحبوب في تخفيف الوزن الزائد, حيث خضعت 100 امرأة تتراوح أعمارهن بين 35 و 49 سنة, و معدل مؤشر الجسم لديهن أو ما يعرف BMI بين 25 و 45 و هي من المعدلات المرتفعة التي تدل على الوزن الزائد. النساء لم يكن حوامل أو مرضعات و لا يعانين من أية أمراض بما فيها السكري و لا اي سجل أمراض القلب. تناول المتطوعون 400 ملغ من حبوب القهوة الخضراء ثلاث مرات يوميا و قبل الوجبات بثلاثين دقيقة. و بعد اسبوعين من تناول حبوب القهوة الخضراء قام فريق دكتور اوز بوزن المشاركات, و تبين أنهن خسرن كيلو غرام واحد دون القيام بأية تغيير في النظام الغذائي أو ممارسة أية رياضة و على نفس النمط الحياتي المتبع لديهن.
لذا يؤكد دكتور اوز أن تناول هذه الحبوب مع الابتعاد عن الوجبات السريعة لمدة شهر على يعطي نتائج هائلة لمن يريد تخفيض وزنه.
يمكن ملاحظة النتائج من الاسبوع الأول حيث اثبت قدرته الفائقة في فقدان الوزن عن طريق سحب الماء والدهون من الجسم
لا يوجد اي آثار جانبية سلبية على الاطلاق و يمكن تناوله بدون الحاجة الي مجهود عضلي يومي
مفيد جدا لكونه مكمل غذائي ويمنح الجسم الكتير من الفوائد التي يحتاجها
بالاضافة الي قدرته على تقليل الاصابة بمرض الزهايمر
افضل و أأمن منتج للذين للأشخاص الذين لا يستطيعون تأديه تمرينات رياضيه بسبب ضغط الدراسة او العمل.
شكرا لك ولمرورك